رياضة

سعيد حارب: الألعاب الحكومية تتجه بخطى واثقة نحو العالمية

الثلاثاء 2019.4.2 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
سعيد حارب

سعيد حارب

قال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، إن التفاعل اللافت والإقبال المتزايد على المشاركة في النسخة الثانية من الألعاب الحكومية من قبل الجهات المحلية والعالمية والتي انطلقت بتوجيهات ودعم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، يؤكد أن هذه المبادرة تتجه بخطى واثقة نحو العالمية وباتت تحتل موقعا متميزا في أجندة دبي الرياضية.

وأضاف: "تُسهم الألعاب الحكومية في تعزيز ممارسات العمل الجماعي وروح الفريق الواحد، وترسيخها كثقافة مجتمعية في دبي وفي مؤسسات القطاع الحكومي التي ستجني ثمارها في المستقبل القريب".

وتنطلق الأربعاء على شاطئ "كايت بيتش" بدبي فعاليات النسخة الثانية من الألعاب الحكومية التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وتستمر حتى السادس من الشهر الجاري.

وتشهد البطولة التي ينظمها المجلس التنفيذي لإمارة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي مشاركة 168 فريقا يتنافسون على مدى ٤ أيام من الإثارة والتشويق، تحت شعار "فريق واحد.. هدف واحد".


ويتنافس خلال النسخة الثانية من الألعاب الحكومية 106 فرق للرجال و62 فريقا للنساء يتقدمهم فريق F3 حامل لقب النسخة الأولى بفريقي الرجال والسيدات، فضلا عن مشاركة بارزة لـ15 فريقا حكوميا يمثلون 9 دول حول العالم وهي: المملكة العربية السعودية بفريقي الرجال والسيدات، ومملكة البحرين، وجمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية التونسية، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، ومملكة تايلاند، وجمهورية أرمينيا.

وكانت النسخة الأولى للألعاب الحكومية قد شهدت مشاركة 154 فريقا للسيدات والرجال.

ونظمت اللجنة المنظمة للألعاب الحكومية إحاطة إعلامية لممثلي وسائل الإعلام ألقت من خلالها الضوء على ملامح النسخة الثانية للألعاب الحكومية 2019 من قلب الحدث، حيث اطلع الإعلاميون على تفاصيل حصرية حول طبيعة المنافسات والتحديات المصممة وفقا لأرقى المعايير العالمية لضمان تجربة حقيقية تعزز العمل الجماعي وروح الفريق الواحد.

تعليقات