رياضة

توتنهام لا يفكر في الإطاحة بلوريس رغم أخطائه

الثلاثاء 2019.4.2 02:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
هوجو لوريس وماوريسيو بوكيتينو

هوجو لوريس وماوريسيو بوكيتينو

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إدارة نادي توتنهام هوتسبير لا تنوي ضم حارس جديد، رغم الأخطاء الكارثية للفرنسي هوجو لوريس الحارس الأساسي الحالي للفريق، والتي كان آخرها في لقاء ليفربول الأحد، بالجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي؛ ما أدى لخسارة الضيوف في ملعب أنفيلد رود. 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، في تقرير لها، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، ليست لديه أي نية لضم حارس كبير في الميركاتو الصيفي، رغم تراجع مستوى لوريس المتوج بكأس العالم مع فرنسا، وارتكابه العديد من الأخطاء الكارثية خلال الفترة الأخيرة.

وتسبب التعامل السيئ للوريس مع كرة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في سقوطها من يده ودخولها المرمى عن طريق الخطأ، ليخسر الفريق اللندني بنتيجة 1-2.

علما بأن خطأ لقاء ليفربول لم يكن الأول للحارس الفرنسي في الموسم الحالي، وسبقته أخطاء أخرى كان بعضها ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح تقرير "ديلي ميل" أن المدرب الأرجنتيني لديه أولويات في الميركاتو الصيفي تفوق الحاجة لتغيير حارس المرمى، خاصة في ظل حقيقة أن توتنهام لم يبرم أي صفقات في آخر فترتي الانتقالات.

ويريد توتنهام ضم 2 في خط الوسط، خاصة حال رحيل فيكتور وانياما، بالإضافة لرغبته في ضم لاعب مبدع هجومياً، في ظل اقتراب كريستيان إريكسن من الرحيل في ظل تبقي عام واحد على عقده.

وتضم قائمة تسوق السبيرز في الصيف أيضا مهاجما داعما لهاري كين وظهيرا أيسر ومدافع وسط، خاصة في ظل توقعات رحيل توبي ألديرفيريلد الذي يتضمن عقده شرطا جزائيا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات