سياسة

محافظ صنعاء: المعركة مع وكلاء إيران مصيرية

الثلاثاء 2017.12.26 12:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1168قراءة
  • 0 تعليق
قائد المنطقة العسكرية السابعة ومحافظ صنعاء يزوران جبهة نهم

قائد المنطقة العسكرية السابعة ومحافظ صنعاء يزوران جبهة نهم

أكد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، الاثنين، أن المعركة مع الحوثيين الانقلابيين، وكلاء إيران في اليمن والمنطقة، مصيرية وأن النصر قريب.

وقال شريف، خلال تفقده المواقع الأمامية لأبطال الجيش اليمني من المنطقة العسكرية السابعة في سلسلة جبال الحمراء "لا يمكن أن يستمر هذا الكابوس المليشاوي على أبناء الشعب اليمني".

ودعا محافظ صنعاء أبناء محافظة صنعاء إلى تعزيز التلاحم والتكاتف والوقوف بجانب الحكومة الشرعية لاستعادة الوطن كاملا من الانقلابيين.


وخلال الزيارة أشاد المحافظ بما يحققه أبطال المنطقة العسكرية السابعة من انتصارات، وما يقدمونه من تضحيات لتحرير العاصمة صنعاء وكل الوطن من المليشيات الانقلابية.

وأشار المحافظ إلى الأدوار النضالية والبطولية للأبطال في الجيش والمقاومة قيادة وأفراد على الانتصارات، وترحم على الشهداء، وحيا الجرحى الذين يتحرر الوطن بدمائهم، حسب وصفه.

وقدم المحافظ رسالة وفاء وعرفان للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات على مساندتهما قوات الشرعية.


وأعلن تقديم 5 أطنان من التمور للمقاتلين في جبهة نهم، كما أعلن متابعة السلطة المحلية للحكومة بإنشاء مستشفى ميداني متقدم لجبهة نهم صنعاء، الذي سيتم تنفيذة قريبا.

ومن جانبه رحب اللواء الركن ناصر الذيباني، قائد المنطقة العسكرية السابعة، بمحافظ صنعاء ومرافقية، معبرا عن اعتزازه بجهود السلطة المحلية ومساندتها.

واطلع اللواء الذيباني، محافظ صنعاء، على سير العمليات العسكرية للمعركة والانتصارات المحققة في جبهة نهم خلال الأيام الماضية، ومنها سلسلة جبال القناصين.

وأكد أن معنويات الجنود وأفراد الجيش اليمني عالية ويواصلون تقدمهم في جبهة صنعاء، في سبيل استكمال التحرير وبسط سلطة الدولة الشرعية على كامل تراب صنعاء.

وكان في مقدمة استقباله إلى جانب قائد المنطقة السابعة رئيس عمليات المنطقة العميد الركن ناصر العواضي، والعميد خالد الأقرع قائد اللواء الأول مشاة، وعدد من القادة والضباط في المنطقة.


تعليقات