رياضة

هداف الدوري الإيطالي السابق يراهن على إيقاف روما لمحمد صلاح

الخميس 2018.4.12 01:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
صلاح بقميص روما

صلاح بقميص روما

أعرب فرانشيسكو جرازياني الهداف السابق لفريق إيه أس روما والدوري الإيطالي "سيري إيه" عن رغبته في أن يلتقي فريقه مع ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن الذئاب يعرفون جيداً محمد صلاح مهاجمهم السابق ومهاجم الريدز الحالي أكثر من أي فريق آخر. 

توتنهام يساند هاري كين لتخطي محمد صلاح

توتنهام ينتصر لهاري كين في سباقه ضد صلاح

ورد جرازياني في حواره لموقع "توتو ميركاتو ويب" على سؤال بشأن صعوبة إيقاف صلاح حال التقى ليفربول مع روما قائلاً: "مواجهة المهاجم المصري صعبة للغاية فهو لاعب قوي جداً، ولكن أيضاً نحن نعرف صلاح أكثر من أي فريق آخر قد واجهه.".

وانضم صلاح لليفربول قادماً من روما في صيف 2017 ليصبح في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 هدفاً بالإضافة إلى تسجيله 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وتمنى اللاعب المتوج بكأس العالم 1982 مع منتخب إيطاليا مواجهة ليفربول من أجل الانتقام لخسارته أمامهم في ملعب الأولمبيكو نهائي البطولة الأوروبية عام 1984: "ستكون مواجهة انتقامية، ولكني أيضاً سأحبها على المستوى الجماهيري".

وتابع: "روما قادر على مواجهة الفرق الإنجليزية".

يذكر أن هداف الدوري الإيطالي عام 1977 قد شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا 1984 ضد الريدز وأهدر ركلة جزاء مما ساهم في تتويج ليفربول بلقبه الرابع وقتها.

تعليقات