منوعات

6 أسرار يعرفها اليونانيون فقط عن بلادهم.. اكتشفها الآن

الثلاثاء 2018.4.3 09:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
كنوز اليونان المخبأة

كنوز اليونان المخبأة

يستطيع السائح أن يعيش تجربة نادرة أثناء زيارته لليونان، فيمكنه تناول الطعام والعيش كأي مواطن من خلال الاستمتاع بعجائب اليونان البكر وكشف أسرارها الجميلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل نقلا عن خبراء بريطانيين في السياحة أن اليونان يمكنها أن تعيد السائح إلى الأساسيات التي تجعل العطلات تجربة للاكتشاف من جديد، وكشفت الصحيفة عن 6 جزر وشواطئ يونانية لا يعلم كثير ممن يتردد على اليونان بوجودها، رغم ما توفره من متعة لا توصف. 

1-إذا كانت الشواطئ الهادئة التي تمتد لأميال هي فكرتك عن الجنة على الأرض، فإن جزيرة "أيوس" هى وجهتك الأمثل لقضاء العطلات. من الإقامة بالفنادق الصغيرة الدافئة الشهيرة والدردشة مع السكان المحليين إلى البحث عن المطاعم العائلية المليئة بالأطباق الأصيلة التي يفضلونها، فهذه الجزيرة مليئة بالإمكانيات اللانهائية.


2- لا يوجد مكان في اليونان يضم الكثير من الجواهر المخبأة  مثل جزيرة "سكياثوس" في شمال اليونان. فبها أكثر من ٦٠ شاطئا، وكهوف مختفية تجعلك تشعر بأنك تعيش في جزيرة خاصة بك.
3- شاطئ "أسيلينوس" الواقع في قاعدة جبل "كونيسترا" محاط بالنباتات المورقة والمياه الفيروزية المذهلة.
4-وبعيدا عن حركة السائحين المثيرة للازدحام، هناك جزيرة "ثاسوس" المخبأة في بحر إيجة شمال البلاد، مما يعني أنه يمكنك مجددا تناول الطعام والعيش مثل السكان المحليين والاطلاع على التاريخ والثقافة والمأكولات الأصيلة.


5- لا يوجد مكان أفضل للاستمتاع بيومك في الشمس أكثر من جزيرة"ليفكاس"، وهي جزيرة جميلة إلى الحد أن مناظرها الطبيعية تحتل دائما الصدارة في البطاقات البريدية. من بساتين الزيتون التي تنمو على الساحل إلى المياه الصافية الشفافة مثل الكريستال التي تصطدم بالمنحدرات البيضاء، فسوف تكون محاطا بالهدوء من البداية إلى النهاية. كما لم يتغير بها الكثير على مدى المائة عام الماضية، وبها أفضل مكان لتناول المأكولات البحرية الطازجة مباشرة من المحيط.


6- في حين أنها قد تكون ثاني أكبر مدينة في شبه جزيرة "بيلوبونيز" الجنوبية، فإن ميناء مدينة "كالاماتا" يعتبر نقطة ساخنة للتاريخ والثقافة اليونانية التي نادرا ما يمر عليها السائحون. مع النسمات الجميلة والخلجان الرملية والتلال الخضراء المذهلة، ستكون ملاذا لك لفترة طويلة.



تعليقات