رياضة

مدرب جريميو يتحدى ريال مدريد: جئنا للفوز باللقب

الجمعة 2017.12.15 07:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
مدرب جريميو يتحدى الريال

ريناتو جاوتشو

أكد ريناتو جاوتشو، المدير الفني لنادي جريميو البرازيلي أنه سعيد بكون فريقه في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

ويواجه جريميو نظيره ريال مدريد في المباراة الختامية بعدما تغلب على باتشوكا المكسيكي بهدف دون رد في مباراة نصف نهائي البطولة.

ورفع جاوتشو نبرة التحدي وأكد أنه يستطيع الفوز على فريق ريال مدريد، وأن فريقه جاء إلى الإمارات من أجل الحصول على البطولة، قائلا: نحن نواجه أفضل نادٍ في العالم، لدينا احترام لريال مدريد، إنه نادٍ كبير، لكننا أيضا نادٍ كبير، وفي المباراة النهائية كل شيء متاح، نعلم أن هناك صعوبات، لكننا يمكن أن نحقق أي شيء.

وأضاف المدير الفني أن لديه فريقا جيدا في الوقت الحالي، وأن جميع اللاعبين مستعدون وجاهزون، لافتا إلى أن المباراة القادمة هي الأهم بالنسبة له وللاعبين؛ لأنها تعني أنك بطل العالم في حالة الفوز، وأكمل: مباراة الغد ستكون الأهم في حياتي المهنية؛ لأنها بطولة عالم، وعلى اللاعبين أن يحققوا طموحات الجماهير، وعلينا أن نفوز.

وتحدث جاوتشو عن كريستانو رونالدو نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم هذا العام قائلا: هو لاعب كبير، وأقدّر ما يفعله، ولكن علينا أن نلعب بقوة تجاه الخصم غدا، لدي احترام كبير لريال مدريد لكننا وصلنا لمرحلة نستحق التتويج بعدها، لن نغير طريقة لعبنا أمام ريال مدريد ولدينا طريقتنا الخاصة، لكننا سنلعب بالطريقة التي تناسبنا.

وأوضح مدرب جريميو أن اللاعبين يجب أن يكونوا مستعدين لكل المباريات، وأن فريقه لديه كل المقاومات لمفاجأة ريال مدريد، لكن الأهم من وجهة نظره أن يكون اللاعبون مستعدين لخوض المباراة بكاملها، وقال: سنضع كل ما في جعبتنا من تجارب وخبرات لنستخدمها في المباراة النهائية، نفكر بروح الفريق ولا نفكر بشكل فردي، لدينا طريقة للفوز بهذه البطولة، ونحن أثبتنا أننا حققنا إنجازات، وسنحقق أكثر في القادم، فريقي مذهل ولديه مؤهلات جيدة. صحيح أن ريال مدريد المرشح الأول لكننا لم نأتِ إلى نزهة، ما يريد الريال تحقيقه نحن نريد تحقيقه، ويجب أن يعلم الريال أنه سيواجه خصما كبيرا مثل جريميو، النتيجة لن تتوقف على مهارات اللاعبين فقط، من سيكون لديه مهارات وإرادة أكثر سيفوز.

وتحدث جاوتشو عن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مؤكدا أنه يحترمه كلاعب ومدرب، مضيفا أنه يختلف عنه؛ لكون زيدان هادئا، وختم كلامه قائلا: لدينا مسؤولية كبيرة تجاه الجماهير، وسأحاول أن أزيل الضغط عن اللاعبين ليخوضوا المباراة دون توتر.


تعليقات