منوعات

بالصور.. عريس يوقف جلسة تصويره لإنقاذ طفل من الغرق

الأربعاء 2017.9.27 08:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2802قراءة
  • 0 تعليق
العروس كانت تظن عريسها يمزح عندما قفز في البركة

العريس ظل يراقب الأطفال خوفا من سقوط أحدهم في البركة

لم يكترث عريس كندي بالحفاظ على أناقته في أهم يوم في حياة أي رجل؛ حفل زفافه، حيث أوقف جلسة تصويره هو وعروسه لإنقاذ طفل من الغرق في بركة ماء.

واستغل مصور العروسين الفرصة والتقط صورا للعريس كلايتون كوك وهو يقفز في البركة لانتشال الطفل، وفقا لتقرير نشرته شبكة فوكس نيوز الأمريكية.

وعقد كلايتون وزوجته بريتني جلسة تصوريهما في أحد الحدائق بالقرب من كيتشنر في أونتاريو. وأثناء اتخاذهما أوضاع التصوير شاهد كلايتون 3 أطفال يراقبون جلسة التصوير في سعادة. وظلت عين العريس تتابع الأطفال لا سيما بعد اقترابهم من البركة.


وأثناء انتظاره التقاط إحدى الصور فوجئ العريس بوجود طفلين فقط، فانتباه القلق، وقرر الذهاب والتحقق بنفسه من مكان الطفل الثالث.

ونقلت الشبكة عنه: "كنت أقول لنفسي، حسنا أنا متأكد أن أحدهم سقط لتوه، سأذهب لأتحقق من أن الأطفال بخير".

وأضاف: "عندما ذهبت إلى هناك، كان الطفلان الآخران ينظران إلى الأسفل ويشيران إلى صديقهما الثالث في البركة. عندما رأيت الطفل يصارع في الماء من أجل النجاة، قفزت بسرعة لإنقاذه".

وتابع العريس الهمام قائلا: "أخرجته ووضعته على قمة الصخور فوق البركة، وكان متعبا جدا ويبدو مصدوما من ما تعرض له".  


وقام مصور الجلسة الخاصة بالعروسين بنشر صور العمل البطولي على صفحة الشركة التي يعمل بها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها "لقطة استثنائية أثناء تصوير العريس كلايتون أمس!".

وأضاف المصور أن تصرف العريس السريع أنقذ الطفل الصغير من الغرق، قائلا: "أحسنت صنعا سيدي".

وأخيرا قالت العروس حسب ما نقلته عنها الشبكة إنها كانت تعتقد أن زوجها يمزح في بداية الأمر عندما قفز في الماء، لكن عندما رأته يخرج الطفل الصغير وينقذه، أدركت الأمر.. لافتة إلى أن أي شخص كان سيقوم بالخيار نفسه.

تعليقات