رياضة

جروس يهدد لاعبي الزمالك بقائمة الراحلين قبل مواجهة المصري

الثلاثاء 2018.12.4 10:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان جروس

كريستيان جروس

حذر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، لاعبي الزمالك من أنه لن يتردد في وضع أي لاعب مقصر على قائمة الراحلين عن الفريق في يناير، وذلك خلال جلسته مع اللاعبين، استعداداً لمباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي المؤجلة من الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المحلي المصري.

أبو ريدة يستنكر الأمنيات الزملكاوية لعضو الاتحاد المصري

وأكد المدير الفني خلال جلسته مع اللاعبين أن مباراة المصري المقبلة المقرر لها الخميس المقبل هى الفرصة الأخيرة لعدد من اللاعبين خاصة المهاجمين، مشيراً إلى أنه أجل تقريره النهائي الذي يضم أسماء الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها أول العام الجديد لحين الانتهاء من المباراة التي تعتبر بمثابة عنق الزجاجة خاصة بعد خسارة الفريق أمام الاتحاد السكندري وتوديع البطولة العربية مبكراً.

وأشار جروس إلى أنه يرغب في حصد جميع البطولات التي يشارك خلالها الفريق، مؤكداً أنه اتفق مع الإدارة على أن يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة بالنسبة لقائمة الراحلين، مشدداً على الجميع الالتزام بالتعليمات وعدم الاعتراض على التشكيل كما سبق من قبل. وأضاف جروس أنه ينوي بشكل كبير عمل تغييرات في التشكيل خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة المصري من أجل تقييم جميع المستبعدين.

ويدخل الزمالك مباراة المصري المقبلة متصدراً جدول ترتيب الدوري المصري بـ32 نقطة وتتبقى له مباراتان مؤجلتان ضد الإسماعيلي وبيراميدز.


تعليقات