رياضة

جروس يؤكد صعوبة مباراة الزمالك أمام القادسية

السبت 2018.8.11 01:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 143قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان جروس

كريستيان جروس

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري، أنه متحمس لبداية الفريق في البطولة العربية أمام القادسية الكويتي (السبت)، مؤكدا أن الأبيض جاهز للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها، لكنه أكد في الوقت ذاته أن المباراة ستكون صعبة لعدة أسباب.

وأضاف جروس، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن لاعبي الزمالك مستعدون جيدا للمواجهة، موضحا أنه ولاعبيه يحترمون المنافس، حيث إن المباريات المقبلة في البطولة العربية تعد مباريات كؤوس، مشيرا إلى أن الفريقين في بداية الموسم وقد تحدث أمور غير متوقعة، حيث إن الأمر يتطلب التركيز من الجميع والمنافسة على الفوز حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأشار المدرب السويسري إلى أن الأزمة الكبرى أنه وجهازه المعاون فشلوا في إيجاد مقاطع مصورة لمباريات القادسية من قبل، حيث إنه لا يعرف شيئا عن طريقة لعبه، إلا أن الزمالك فريق كبير ولا يعتمد على معرفة أي شيء عن منافسه، خصوصا أن الفرق الكبيرة هي التي تفرض شخصيتها على المباراة.

وأكد أن المباراة حسابيا تعد صعبة ومعقدة للغاية، خاصة أنها في بداية الموسم الجديد، وأن عددا من اللاعبين المهمين في الفريق خارج مستواهم الحقيقي، وهو ما سيزيد الصعوبات.

وأردف المدير الفني، أن الفريق يسعى للفوز بفارق أهداف يريحه خلال لقاء العودة، وقطع تذكرة التأهل من الإسكندرية مباشرة، مما سيتيح له الدفع بعدد من اللاعبين في الإياب للوقوف على مستواهم.

وقال جروس: "البطولة العربية مهمة جدا، وتضم عديدا من الفرق الكبيرة خليجيا وأفريقيا، ولها مميزات كثيرة، ونحن سعداء بالمشاركة فيها"، موضحا أن الفرق في أوروبا تشارك في عديد من البطولات في فترة واحدة، وهو ما يزيد من خبرة اللاعبين.

تعليقات