رياضة

أيمن حفني أول الراحلين من الزمالك في الميركاتو الشتوي

الثلاثاء 2018.8.7 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 560قراءة
  • 0 تعليق
أيمن حفني - أرشيفية

أيمن حفني - أرشيفية

أصبح رحيل أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك المصري، عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، أمرا شبه حتمي، في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس بقدراته.

أزمة أشيمبونج والزمالك أمام "الفيفا"

وجاء التقرير الذي أعده أعضاء الجهاز المعاون لجروس ضد أيمن حفني، بسبب تقصيره في المهام الدفاعية خلال لقاء بتروجت بالأسبوع الأول من الدوري المصري، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

و علم مراسل "بوابة العين الرياضية" أن جروس أمهل حفني حتى فتح باب الانتقالات الشتوية من أجل تطوير أدائه، أو الرحيل عن الفريق لعدم الاحتياج له, بالإضافة إلى وضع برنامج تأهيلي له خلال الفترة القادمة وإشراكه خلال مباريات الفريق في كأس العرب للأندية الأبطال وبطولة كأس مصر.

وعقد المدير الفني جلسة مطولة مع اللاعب، استخدم خلالها مقاطع الفيديو المصورة الخاصة بمباراة بتروجت التي شارك خلالها حفني، من أجل شرح الأخطاء التي ارتكبها و الوقوف أمامها، ومحاولة علاجها خلال الفترة القادمة.

و من جانبه، بدأ أيمن حفني البحث عن عروض خليجية من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد أن أكد للمقربين منه عدم قدرته على التعامل مع الجهاز الفني بقيادة جروس الذي أكد عدم اقتناعه بقدراته أمام جميع اللاعبين.

تعليقات