رياضة

مرتضى منصور يكشف عن تعاون جديد بين الزمالك وآل الشيخ

الأحد 2018.8.5 12:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور وتركي آل الشيخ - صورة أرشيفية

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ - صورة أرشيفية

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفترة المقبلة سوف تشهد تعاونا جديدا بين النادي وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية فيما يخص الصفقات وقناة النادي.

مرتضى منصور: آل الشيخ يتحمل راتب جهاز الزمالك الأجنبي وصفقة سوبر

وكان آل الشيخ قام خلال الفترة الماضية بتحمل مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون، بجانب حسم صفقة التونسي فرجاني ساسي الذي جاء للفريق الأبيض من النصر السعودي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات إذاعية مصرية: "تركي آل الشيخ سبق أن وعدني بترك محمد مجدي (قفشة) لاعب بيراميدز الحالي لنادي الزمالك في يناير/ كانون الثاني المقبل، لقد أبلغته بهذا الأمر أيضا بعد هدف اللاعب القاتل في شباك إنبي مساء الجمعة، لكن آل الشيخ وعدني بلاعب أفضل منه".

وواصل: "آل الشيخ تواصل مع مسؤول قناة بيراميدز، وتم الاتفاق على إطلاق قناة الزمالك خلال ١٥ يوما بدعم شخصي منه، وسأقوم بالاجتماع مع كبار المسؤولين في وزارة الإعلام من أجل توفير استوديو كبير لقناة الزمالك".

وأضاف: "هناك أيضا عرض رعاية جديد بمبلغ مالي ضخم من جانب شركة (صلة) السعودية، ومن ثم لن أقوم بتوقيع العقود مع الشركة الراعية الحالية للنادي بسبب فارق الأموال الكبير".

وأتم: "العلاقة مع تركي آل الشيخ محترمة للغاية، وهو يعلم تماما حبي لنادي الزمالك وأنني أفعل هذه الأمور لمصلحة جماهير القلعة البيضاء".

تعليقات