رياضة

آل الشيخ يرد على منتقدي تجربة بيراميدز

السبت 2018.8.4 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ضيقه من منتقدي تجربة نادي بيراميدز في الكرة المصرية، رغم أن الفريق خاض فقط أول مباراة له في الدوري المصري للموسم الحالي تحت إدارته الجديدة وبعد تغيير اسمه. 

آل الشيخ: نجحنا في تصحيح مسار الكرة السعودية

ونجح بيراميدز في أول ظهور له، بعد قيام آل الشيخ بشراء رخصة فريق كرة القدم لنادي الأسيوطي وتغيير اسمه وضخ استثمارات ضخمة في الفريق، في تحقيق انتصار قاتل بهدف نظيف على إنبي في الجولة الأولى للدوري الممتاز المصري. 

وقال آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية "لا أعلم لماذا هناك انتقادات بتلك الطريقة لتجربة نادي بيراميدز، هؤلاء لا يرغبون في وجود استثمار حقيقي في الرياضة المصرية".

وتابع "أجد ترحيبا كبيرا من جانب الشعب المصري، لكن هناك بعض الأشخاص يجب أن يتم كشفهم للجماهير، يتحدثون عن المبادئ والشعارات، وكانوا يحاربون من أجل التواجد معنا في بيراميدز، لكن لا مكان لهم".

واستمر "ما قدمه النادي في أول مباراة يروق لنا، ومن يتحدث عن الأموال وطريقة صرفها في السوق والخسائر فهذا شأن خاص لنا، في النهاية تلك أموالنا وليست أموال أحد".

وتابع "نحن هنا أمام تجربة عالمية، استثمار حقيقي في كرة القدم المصرية، الجميع يشاهد نجوم الكرة العالمية يقومون بتحليل مباريات الدوري المصري في حضور نجوم كبار للكرة المصرية". 

واختتم "أطالب من ينتقدون بيراميدز لأغراض شخصية ومن أجل كسب الجماهير وعاطفتهم بالابتعاد عن النادي وتركه". 

تعليقات