رياضة

مفاجأة.. مانشستر يونايتد رفض ضم ماجواير بخُمس سعره

السبت 2018.8.11 01:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي

هاري ماجواير - صورة أرشيفية

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة قوية، وهي رفض نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع الإنجليزي هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي خلال الموسم الماضي، عندما كان لاعباً في صفوف هال سيتي، بخُمس الثمن الذي كان مطلوبا للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان يونايتد يرغب بشدة في ضم ماجواير خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، لكن إدارة "الذئاب" رفضت التفريط فيه إلا بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي دفع يونايتد إلى الانسحاب من الصفقة.

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد رفض ضم ماجواير في صيف 2017 من هال سيتي مقابل 15 مليون إسترليني فقط، لأن إدارة "الشياطين الحمر" كانت ترى أن اللاعب ليس مناسباً للفريق.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة "الشياطين الحمر" نادمة بشدة بسبب عدم التعاقد مع ماجواير، بعد أن أصبحت مطالبة بدفع 5 أضعاف سعره، حينما كان لاعباً في صفوف هال سيتي.

وفشل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في ضم مدافع مميز خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث كان يرغب في ضم ياري مينا المنتقل حديثاً إلى صفوف إيفرتون قادماً من برشلونة، فضلاً عن سعيه وراء هاري ماجواير، بالإضافة إلى توبي ألديرفيرلد مدافع توتنهام.

تعليقات