رياضة

بداية قوية لسامسونج الكوري.. وجوانجزو يتعثر في أبطال آسيا

الأربعاء 2018.2.14 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال آسيا

مباراة سوون سامسونج الكوري وسيدني إف سي الأسترالي

حقق سوون سامسونج الكوري الجنوبي فوزا غاليا خارج أرضه، على حساب مضيفه سيدني إف سي الأسترالي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لدوري أبطال آسيا.

كايو: سنسعد جماهير العين في عام اليوبيل الذهبي

أهلي جدة يُسقط تراكتور الإيراني برأسية عسيري

وافتتح اللاعب القادم من الجبل الأسود، ديان داميانوفيتش، التسجيل لفريقه في الدقيقة 62، قبل أن يؤمن الفوز لسوون سامسونج بهدف ثان من ركلة جزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 14 دقيقة.

وفي الجولة ذاتها، سقط كاشيما انتلرز الياباني في فخ التعادل على أرضه ووسط أنصاره، بهدف لمثله أمام شنغهاي شنهوا الصيني، في مباراة أقيمت على ملعب "كاشيما سوكر".

وتقدم الفريق الضيف مبكرا بعد مرور 3 دقائق من انطلاق المباراة، بهدف حمل توقيع الكولومبي جيوفاني مورينو، قبل أن يدرك ياسوشي إيندو التعادل لأصحاب الأرض (ق 51).

وانفرد سامسونج الكوري بصدارة المجموعة مبكرا برصيد 3 نقاط، قبل كاشيما وشنغهاي (نقطة لكل منهما)، بينما يتذيل سيدني الأسترالي جدول الترتيب بدون نقاط.

وعلى ستاد "تيانهي" فشل جوانجزو إيفرجراند الصيني في الحفاظ على تقدمه أمام بوريرام يونايتد التايلاندي، ليتعادل بهدف لمثله في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة.

وتقدم جوانجزو عن طريق البرازيلي ريكاردو جولارت في الدقيقة 16، قبل أن يدرك إدجار برونو دا سيلفا التعادل للضيوف في (ق 57) من عمر المباراة.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، خطف سيريزو أوساكا اليابان فوزا قاتلا خارج أرضه أمام جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي بهدف دون رد حمل توقيع كوتا ميزونوما في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

وحصد الفريق الياباني أول 3 نقاط له بالمسابقة، واعتلى صدارة المجموعة متفوقا على جوانجزو وبوريرام، بينما يتذيل جيجيو الترتيب بدون نقاط.

تعليقات