رياضة

جوارديولا: أنقذنا حظوظنا في المنافسة

الجمعة 2019.1.4 11:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

يرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـمانشستر سيتي أن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كان سينتهي لو خسر فريقه أمام ليفربول.

وأوضح جوارديولا أن الفوز (2-1) على ليفربول يوم الخميس الماضي، ساعد الفريق على تقليص الفارق مع المتصدر إلى 4 نقاط وأنعش النادي بعد الهزائم الأخيرة.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "الخسارة كانت تعني تقريبا انتهاء كل شيء، فارق 10 نقاط بالإضافة إلى فارق الأهداف يعني أن الفارق يصل إلى 11 نقطة، وهو أمر صعب لتجاوزه حقا لكن الآن نتأخر عن المنافس بأربع نقاط". 

وتابع: "يجب علينا القتال لكن فارق الأربع نقاط يعد سببا كافيا للهدوء، وهذه لحظة جيدة لتوجيه التهنئة والشكر إلى اللاعبين المذهلين، أظهروا مدى كفاءتهم ولعبوا أمام فريق مذهل". 

وأضاف: "كانت مباراة ممتعة ولعب الفريقان من أجل الفوز، كانت مواجهة نهائية بالنسبة لنا؛ لأن الخسارة تعني انتهاء كل شيء تقريبا، كانت متكافئة مرة أخرى". 

 وأتم: "كان من المهم أن نلعب بشجاعة، كنا شرسين في ضغطنا؛ لأننا كنا نعلم أن الوضع معقد ومدى سرعة المنافس عند الانطلاق في الهجمات المرتدة، صنعنا العديد من الفرص، ليفربول لا تهتز شباكه ولكننا سجلنا هدفين". 

تعليقات