رياضة

تقارير.. جوارديولا يخشى "مكر" محمد صلاح

الأربعاء 2019.1.2 01:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 358قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح وبيب جوارديولا

محمد صلاح وبيب جوارديولا

كشفت تقارير صحفية عن خشية الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من ركلات الجزاء التي يحصل عليها منافسه ليفربول في الفترة الأخيرة، وخاصة عن طريق نجمه المصري محمد صلاح.

كين يعادل أوباميانج ويتخطى صلاح في صراع الحذاء الذهبي الإنجليزي

وحصل صلاح على ركلتي جزاء متتاليتين في المباراتين الأخيرتين ضد فريقي نيوكاسل يونايتد وأرسنال، كما حصل الكرواتي ديان لوفرين، مدافع "الريدز" على ركلة جزاء في مباراة "الجانرز"، وسط اتهامات للاعبين بادعاء السقوط.


وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن المدرب الإسباني يخشى من تكرار الأمر في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء الخميس، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى جوارديولا أن تكرار مثل هذا الخطأ في مباراة الخميس قد يتسبب في قتل المباراة بشكل مبكر، وهو ما يعني إنهاء المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتسع الفارق إلى 10 نقاط في ذلك الحين.

ويحتل ليفربول صدارة "البريمييرليج" برصيد 54 نقطة، بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب، الذي يحتل المركز الثالث مؤقتا برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف توتنهام، الذي خاض مباراة إضافية فاز فيها على كارديف سيتي.

تعليقات