رياضة

جوارديولا: عودة دي بروين محتملة أمام بيرنلي

الجمعة 2018.10.19 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا وكيفن دي بروين

بيب جوارديولا وكيفن دي بروين

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لـمانشستر سيتي الإنجليزي، أن البلجيكي كيفن دي بروين يمكنه العودة للمباريات بداية من لقاء فريقه مع بيرنلي بملعب "الاتحاد"، يوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعلم ما إذا كان يستطيع كيفن دي بروين أن يلعب منذ البداية أم لا، لا أدري هل سيكون قادرا على لعب 90 دقيقة؟.. لقد تدرَّب بشكل جيد في آخر أسبوعين، هو لاعب مهم للغاية وعند عودته، سنكون أفضل".

وكان دي بروين قريبا من المشاركة في لقاء فريقه مع ليفربول قبل أسبوعين من الآن، إلا أن جوارديولا فضَّل إراحته.

وشارك اللاعب الدولي البلجيكي في تدريبات مان سيتي مؤخرا، بعدما غاب لمدة تجاوزت شهرين، بسبب إصابة في الركبة، وتحديدا منذ لقاء أرسنال بالجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن نجاح رحيم ستيرلينج في العودة للتهديف مع منتخب إنجلترا، قال جوارديولا: "كان من الضروري لرحيم سترلينج أن يعود لتسجيل الأهداف، الأمر يتعلق بالشخصية والكاريزما وليس بتسجيل هدفين، أهم شيء هو يعلمه أنه قادر على أن يتحسن".

ونجح سترلينج في تسجيل ثنائية مع منتخب إنجلترا ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، ومن ثم أوقف فشله التهديفي الذي استمر لمدة 27 لقاء دوليا مع "الأسود الثلاثة".

تعليقات