رياضة

تقارير.. جوارديولا ساعد سترلينج للحصول على راتبه الكبير مع السيتي

الأحد 2018.11.11 08:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا ورحيم سترلينج

بيب جوارديولا ورحيم سترلينج

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ساعد لاعبه رحيم سترلينج على الحصول على راتب كبير بعقده الجديد مع النادي.

مانشستر سيتي يجدد عقد سترلينج

وجدد سترلينج عقده، الذي كان ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حتى صيف 2023، مقابل راتب أسبوعي قيمته 300 ألف جنيه إسترليني، ليصبح من أعلى لاعبي الفريق حصولا على الرواتب.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجلزية إن إدارة مانشستر سيتي كانت ترغب في تجديد عقد رحيم سترلينج منذ الصيف الماضي، ولكنها كانت ترفض الاستجابة لمطالبه المادية.

وكان سترلينج يطلب الحصول على راتب أسبوعي قيمته 300 ألف جنيه إسترليني، ولكن إدارة مانشستر سيتي كانت ترى أن هذا المبلغ مبالغ فيه، خاصة وأنه ما زال يبلغ من العمر 23 عاما.

وأكدت الصحيفة أن جوارديولا تدخل لدى إدارة مانشستر سيتي مطالبا إياها بالموافقة على طلبات سترلينج، خاصة وأنه من العناصر الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وكان سترلينج أحد العناصر الأساسية التي قادت السيتي للفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي.

وشارك الجناح الإنجليزي في 14 مباراة مع الفريق السماوي بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 7 أخرى.

تعليقات