رياضة

جوارديولا يريد تجنب الإصابات في أخر وديات السيتي

الجمعة 2017.8.4 02:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا: أمل تجنب الإصابات في أخر وديات السيتي

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

يأمل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن يتجنب فريقه الإصابات عندما يلاقي وست هام يونايتد في أيسلندا (الجمعة)، في أخر المباريات الودية لفريقه قبل انطلاق الموسم الجديد. 

جوارديولا معجب بمستوى حارس السيتي الجديد

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "إنها آخر مباراة ودية لنا قبل بداية الدوري، آمل أن نبقى على نفس مستوانا الذي قدمناه في آخر مباراتين، وبدون إصابات أخرى للاعبين".

وأضاف: "الاستمرار والتقدم إلى الأمام هو ما نريد القيام به، أفضل طريقة للتطور هي لعب المباريات، أكثر من الحصص التدريبية وأي شيء آخر، ومواجهة وست هام بحلته الجديد ستكون شيئا مفيدا للغاية لفريقي، وأتمنى دخول الموسم الجديد بلا إصابات أخرى".

وكان الفرنسي بنجامين ميندي المنضم حديثا للفريق تعرض لإصابة ستبعده 3 أسابيع، كما تعرض مواطنه سمير نصري لإصابة في الرقبة، بجانب إجهاد الحارس كلاوديو برافو حارس الفريق العائد مؤخراً من اجازته عقب المشاركة بكأس القارات مع منتخب بلاده.

وتعاقد جوارديولا مع 5 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم برنادرو سيلفا وميندي من موناكو، وكايل ووكر من توتنهام، وإيدرسون من بنفيكا، ودانيلو من ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن جوارديولا فشل خلال موسمه الأول مع السيتي في تحقيق أي لقب، مكتفيا بالحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، ما منح فريقه بطاقة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


تعليقات