رياضة

جوارديولا يفتح الباب أمام رحيل نصري

الأحد 2017.7.30 09:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا يفتح الباب أمام رحيل نصري

الفرنسي سمير نصري

قال الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إن الفرنسي سمير نصري لن يكون متواجداً بنسبة كبيرة مع فريقه في الموسم الجديد، رغم ظهوره بمستويات متميزة خلال فترة الإعداد الحالية.

جوارديولا يلمح لانتهاء ميركاتو السيتي

وأشار جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إلى أن نصري فضّل عدم الاستمرار مع الفريق الصيف الماضي، لذلك اتخذ قراراً بالانتقال إلى إشبيلية الموسم الأخير.

وأوضح المدرب الإسباني رفضه العمل مع لاعب لا يرغب في التواجد معه بالفريق، مضيفاً: "نمتلك العديد من اللاعبين في خط الوسط، وهو يدرك ذلك جيداً، والباب مفتوح أمامه للرحيل مجدداً إذا أراد".

وأكد جوارديولا اقتراب النيجيري الشاب كليشي إيهاناتشو، من الانتقال إلى ليستر سيتي، مضيفاً: "هو بالفعل قريب من ليستر، وفي حال تعثر الصفقة سيكون جزءً من الفريق في الموسم الجديد".

وتشير التقارير إلى أن ليستر بات قريباً من إيهاناتشو، البالغ من العمر 20 عاماً، مقابل 25 مليون يورو، ليكون بديلاً للجزائري رياض محرز، الذي يبدو على أعتاب الانضمام إلى روما هذا الصيف.

يذكر أن نصري، 30 عاماً، يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ صيف 2011، قادماً من أرسنال، وساهم في تتويج الفريق بلقبين للدوري الإنجليزي، ومثلهما لكأس الرابطة المحترفة، ولعب الموسم الماضي مع إشبيلية على سبيل الإعارة.


تعليقات