رياضة

جوارديولا يكشف عن خطته لإيصال السيتي للعالمية

الجمعة 2017.7.28 01:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 314قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا يكشف عن خطته لإيصال سيتي للعالمية

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

يرغب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في البقاء بمنصبه لمدة طويلة، للوصول بالفريق لمستوى عالمي، يجعله ضمن أندية القمة في أوروبا، مشددا على أن هذا الأمر يعتبر هدفه الأكبر مع "السيتزنز".

صفقات جوارديولا تقترب من مليار إسترليني

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "سأحاول البقاء في هذا النادي لأطول فترة ممكنة، حتى أساعده على المضي قدماً ليصبح واحدا من الكبار، ويبقى في القمة لفترة طويلة".

وأضاف: "عندما أتيت إلى هنا، كان لدي هدف قصير الأجل وآخر بعيد المدى، الأول بدأنا في تحقيقه هذا الصيف بتكوين فريق جيد شاب يستمر لسنوات قادمة ويستطيع تحقيق الألقاب، أما هدفي الأكبر فهو البقاء مع الفريق لسنوات طويلة، حتى يصبح بين كبار القارة، متمنيا تحقيق أهدافه في أسرع وقت".

وكان جوارديولا تعاقد مع 5 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم: برنادرو سيلفا وبنجامين ميندي من موناكو، وكايل ووكر من توتنهام، وإيدرسون من بنفيكا، ودانيلو من ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن جوارديولا فشل خلال موسمه الأول مع السيتي في تحقيق أي لقب، مكتفيا بالحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، ما منح فريقه بطاقة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تعليقات