رياضة

قائد السيتي يمدح ميندي

الأربعاء 2017.7.26 03:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
 قائد السيتي يمدح ميندي

بنجامين ميندي مدافع السيتي الجديد

أثنى الإيفواري يايا توريه قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، على صفقة الفرنسي بنجامين ميندي أغلى مدافع في العالم والمنتقل حديثاً إلى ملعب الاتحاد، بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني، مؤكداً أن تواجد لاعباً مثله في البريميير ليج أمراً مثيراً للإعجاب. 

السيتي يضم أغلى مدافع في العالم

وكان ميندي أتمم انتقاله من موناكو على السيتي مقابل قيمة قياسية، جعلته أغلى مدافع في العالم، ليكمل مع زميله الجديد كايل ووكر ثنائي الدفاع الأغلى في صفقات المدرب بيب جوارديولا هذا الصيف.

وقال توريه عن صفقة ميندي في تصريحات نقلتها صحيفة "تيلجراف" البريطانية: "تابعت ميندي جيدا في الدوري الفرنسي، هو لاعب رائع وسترون كم هو قوي ومليء بالطاقة، من المثير مشاهدة لاعب مثله في البريميير ليج".

واختتم حديثه عنه قائلاً: "بعض اللاعبين يدخل مباشرة في أجواء الكرة الإنجليزية، والبعض يحتاج لشهر او أكثر، دعونا نأمل بأن يتكيف ميندي سريعاً معنا، وسيقدم الإضافة للفريق بشكل واضح".

يذكر أن ميندي بدأ مسيرته مع نادي لوهافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي حاليا، وانتقل الى مرسيليا في 2013 حيث خاض 101 مباراة في 3 مواسم وأثبت مكانته بين أفضل المدافعين في فرنسا، قبل أن يذهب لموناكو الصيف الماضي، وفاز معه بالدوري الفرنسي الغائب منذ 17 عام.


تعليقات