رياضة

السيتي يقترب من حسم صفقة ميندي

الأحد 2017.7.16 09:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 683قراءة
  • 0 تعليق
صفقات مانشستر سيتي

بنجامين ميندي

اقترب نادي مانشستر سيتي، من حسم صفقة بنجامين ميندي، الظهير الأيسر لفريق موناكو الفرنسي، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

السيتي يتعاقد مع ووكر رسمياً

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن إدارة السيتي توصلت لاتفاق شبه نهائي مع ميندي على انتقاله للفريق، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي قبل انطلاق المعسكر التحضيري لانطلاق الموسم الجديد، بالولايات المتحدة الأسبوع الجاري.

وحول فشل المفاوضات مع مسئولي توتنهام، بشأن التعاقد مع داني روز، وجهة نظر السيتي بشكل تام نحو ميندي، الذي قدم مستويات متميزة مع فريقه الموسم الماضي.

وتغيب ميندي عن معسكر فريقه المقام في سويسرا استعداداً لانطلاق الموسم المقبل، وحصل على فرصة للتواصل مع إدارة النادي السماوي، حول الانتقال إلى "السيتي"، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وانتقل ميندي، البالغ من العمر 22 عاماً، إلى موناكو صيف 2016، قادماً من أوليمبيك مارسيليا مقابل 13 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى 2021.

وتألق ميندي في الموسم الماضي مع موناكو بمختلف البطولات، وشارك في 39 مباراة وسجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع 11، وساهم في تتويج فريقه بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 17 عاماً.


تعليقات