رياضة

شرط غريب من موناكو لبيع ميندي للسيتي

الخميس 2017.7.20 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
شرط غريب من موناكو لبيع ميندي للسيتي

بينجامين ميندي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية, أن نادي موناكو الفرنسي فرض شرطاً غريباً على مانشستر سيتي من أجل الموافقة على رحيل لاعبه بينجامين ميندي للنادي الإنجليزي, الصيف الحالي.

السيتي يقترب من حسم صفقة ميندي

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية, أن موناكو اشترط على إدارة السيتي دفع نفس المبلغ الذي ضم به النادي الإنجليزي، الظهير الأيمن كايل ووكر من توتنهام, وذلك لحسم صفقة انضمام ميندي لـ"السيتزين".

وأوضحت أن موناكو رفض عرضاً قيمته 44.5 مليون جنيه إسترليني لرحيل ظهيره الأيسر, متمسكاً بالحصول على 54 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي دفعه السيتي لضم ووكر, إذ يرى النادي الفرنسي أن لاعبه يستحق هذا الرقم.

وبحسب الصحيفة فإن الشرط الذي وضعه موناكو يبدو غريباً، وقد يؤثر بشكل كبير على مجريات المفاوضات بين الناديين, مشيرة إلى أن السيتي لن يستعجل للموافقة على الصفقة, في ظل تعنّت إدارة موناكو.

وخلال الموسم المنصرم شارك ميندي في 39 مباراة مع موناكو بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفاً واحداً, وصنع 11 هدفاً، وترغب عدة أندية في الحصول على خدماته، وعلى رأسها مانشستر سيتي.

يشار إلى أن ميندي انضم إلى موناكو في صيف 2016 بعقد يمتد حتى يونيه 2021، قادماً من مارسيليا مقابل 13 مليون يورو، وتألق بشكل ملحوظ مع بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

تعليقات