رياضة

جوارديولا: دي بروين يختلف عن البشر العاديين

الأحد 2019.4.14 08:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا مع دي بروين

جوارديولا مع دي بروين

أبدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، سعادته بسلسلة الانتصارات التي حققها فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخراً، مشيداً في الوقت نفسه بكيفن دي بروين لاعب الفريق.

وفاز السيتي على كريستال بالاس بنتيجة 3-1 في الجولة الـ34 من المسابقة، ليحقق فوزه التاسع على التوالي ويتصدر البطولة مؤقتاً، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة منافسه ليفربول ضد تشيلسي بنفس الجولة.

وقال بيب في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "أنا سعيد للغاية بعد هذا الكم من المباريات، أشعر بالراحة بعد هذه الانتصارات رغم توالي المباريات في الفترة الأخيرة".

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحاته بعد المباراة: "كيفين دي بروين لاعب رائع، لديه القدرة على رؤية ولعب تمريرات لا يمكن لباقي البشر رؤيتها".

وواصل: "لعبنا بشخصية مذهلة في آخر شهرين أو ثلاثة، لقد جمعنا 183 نقطة في موسمين ولا يزال لدينا خمس مباريات أخرى، إنها أرقام رائعة وتظهر مدى الثبات الذي نتمتع به."

وتابع: "لعبنا بشكل جيد للغاية لمدة 75 أو 80 دقيقة، ثم سجلوا بعدها هدفا وفقدنا السيطرة لبضعة دقائق، لكني حقا مسرور".

وعن المنافسة على اللقب عقَّب المدرب المخضرم: "أتوقع أن يفوز ليفربول بكل مبارياته المتبقية، لذلك علينا الفوز بكل مبارياتنا أيضاً".

وعن إمكانية مشاهدته لمباراة ليفربول ضد تشيلسي، أجاب: "في الحافلة سيكون لدي عين على المنافس وعين على بطولة الماسترز للجولف".

تعليقات