رياضة

نابي كيتا: لا نتابع مباريات مانشستر سيتي

السبت 2019.4.13 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
نابي كيتا

نابي كيتا

أعرب الغيني نابي كيتا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتقديمه أداء جيدا في لقاء فريقه أمام بورتو البرتغالي الأسبوع الفائت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن فريقه لا يتابع مباريات مانشستر سيتي منافسه على لقب الدوري الإنجليزي.

وقال كيتا، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، إنه قدّم أفضل أداء له مع الريدز ضد بورتو، مضيفا: "حين تسمع أشياء إيجابية مثل هذه يجب أن تبحث عن تقديم المزيد". 

وأضاف: "لا يمكن أن تكون سعيد بذلك، وأنا سعيد أن الناس يقدرونني، وهذا التقدير يدفعني لتقديم المزيد والعمل بشكل أكبر وعدم التوقف والاستمرار في العمل".

وعن صراع فريقه مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي تحدث: "لن نشاهد مانشستر سيتي وسنركز فقط على مباراتنا، وسننظر لعدد النقاط في نهاية الموسم".

ويتصدر ليفربول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي قبل 5 جولات من النهاية مع تبقي لقاء أكثر للمان سيتي الثاني.

وأسهب: "كما يطلب منا المدرب كل يوم يجب التركيز على المنافس المقبل، يجب أن تركز وتحاول الفوز ثم تنظر للجدول في نهاية الموسم".

وعن لقاء تشيلسي قال: "تشيلسي فريق عظيم وكبير ويقدم كرة قدم جميلة، وهو في فورمة عالية الآن، لكننا نلعب بملعبنا وسنقوم ببذل أقصى جهد ممكن للفوز، لن تكون مواجهة سهلة لكن سنبذل أقصى جهد".

وأكمل: "لن نستهين بأي فريق لأننا في إنجلترا وكل الفرق قوية، نحن نلعب بتركيز منذ بداية الموسم ويجب أن ننهي الموسم بالتركيز نفسه".

تعليقات