رياضة

جوارديولا يستبعد فوز مانشستر سيتي بالرباعية هذا الموسم

الأربعاء 2017.12.20 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 736قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

استبعد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن يحقق مع فريقه الرباعية هذا الموسم، والتتويج بالدوري وكأسي الاتحاد والرابطة في إنجلترا، بجانب دوري أبطال أوروبا على الصعيد القاري، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن يسمع تكهنات عن إمكانية تحقيق فريقه هذا الإنجاز قبل النصف الأول من الموسم.

أرسنال يرصد مساعد جوارديولا لخلافة فينجر

وكافح السيتي بلاعبي الصف الثاني ليتأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية (الثلاثاء)، بالفوز 4-3 في ركلات الترجيح على ليستر سيتي عقب التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، وتلقى بيب سؤالا بعد المباراة عما إذا كان فريقه يستطيع الفوز بـ4 ألقاب هذا الموسم.

وأجاب جوارديولا على السؤال قائلا للصحفيين أن ينسوا هذا الأمر الذي يرى أنه لن يحدث.

ويقدم مانشستر سيتي أداء هجوميا قويا وممتعا منذ بداية الموسم الحالي، ويتصدر الفريق ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة بفارق 11 نقطة عن الجار مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه، كما تأهل إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، ونصف نهائي كأس الرابطة، وينتظر أن يخوض مباراة دور الـ64 من كأس الاتحاد أمام بيرنلي في يناير المقبل.

وتؤمن إدارة "السيتزنز" بقدرة الفريق على تحقيق الرباعية، وهو ما تحدث عنه خلدون المبارك رئيس النادي قبل بداية الموسم.

وسبق لجوارديولا تحقيق إنجاز مماثل مع برشلونة في 2009، بعدما فاز بسداسية الدوري والكأس والسوبر في إسبانيا، بجانب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.


تعليقات