رياضة

برافو يقود مانشستر سيتي للإطاحة بليستر من كأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء 2017.12.20 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 537قراءة
  • 0 تعليق
برافو يقود السيتي للتأهل

كلاوديو برافو

قاد التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي فريقه للتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعدما تألق في الذود عن مرماه بركلات الترجيح خلال مباراة ليستر سيتي بالدور ربع النهائي. 

وبلغ السيتي نصف النهائي بعد تعادل صعب لليستر في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء، ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية التي حسمت تأهل السيتيزينز

وقبل ذلك نجح أيضا ارسنال، وهو أحد التي تكافح للحاق بسيتي في الدوري، في شق طريقه للدور قبل النهائي بفوزه على منافسه اللندني وست هام يونايتد 1-صفر باستاد الإمارات.

وبدا أن فريق المدرب بيب جوارديولا، حتى رغم اللعب بالصف الثاني، حجز مكانه في الدور قبل النهائي بعدما افتتح له برناردو سيلفا التسجيل في الشوط الأول إلى أن احتسبت ركلة جزاء لصالح ليستر في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع أدرك منها جيمي فاردي التعادل.

وبعد شوطين إضافيين لم يشهدا أي أهداف أخرى تألق كلاوديو برافو حارس سيتي، الذي لعب دور البطولة بتصديه لركلتي ترجيح في الفوز على ولفرهامبتون واندرارز في الدور السابق، مرة أخرى وأنقذ المحاولة الأخيرة من رياض محرز ليمنح فريقه الفوز 4-3.


تعليقات