رياضة

جوارديولا: نحن الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي

الخميس 2017.12.14 03:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
المدير الفني لمانشستر سيتي

بيب جوارديولا

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، سعادته بالفوز على سوانزي سيتي، وتخطي رقم أرسنال كصاحب أطول سلسلة من الانتصارات المتتالية في تاريخ الدوري الإنجليزي، معتبرا أن فريقه أصبح الأفضل في تاريخ البطولة.

السيتي يواصل دهس منافسيه في البريميير ليج

ونجح الفريق السماوي في التغلب على سوانزي سيتي برباعية نظيفة، الأربعاء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحرية، في الجولة الـ17 من منافسات البريميير ليج، ليصل للفوز الـ15 على التوالي بالبطولة، متخطيا الرقم الذي حققه أرسنال عام 2002 بتحقيق 14 انتصارا متتاليا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "في التاريخ هناك بعض الفرق الرائعة مثل ليفربول في حقبة الثمانينيات، ومانشستر يونايتد تحت قيادة أليكس فيرجسون، وتشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو، كانت حقا فرق رائعة".

واستدرك: "ولكن الآن نحن أول فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية يحقق 15 انتصارا متتاليا، ما يعني أننا الأقوى، لو نجحنا في تحقيق اللقب سيصبح هذا رقما قياسيا، ربما يتم كسره بعد ذلك ولكن ذلك لن يكون أمرا سهلا".

وأضاف: "الرقم الذي حققناه يعني الكثير فيما يتعلق بالإيمان بالفوز مرة تلو الأخرى، سنحاول مواصلة ذلك وعدم التوقف عن الانتصارات من أجل الجماهير التي تؤمن برغبة اللاعبين في الحفاظ على هذه الانتصارات"، مؤكدا: "سنحاول الحفاظ على ذلك لأطول وقت ممكن".

يُذكر أن "السيتزن" يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة،، بعدما نجح في الفوز بـ16 مباراة من أصل 17 خاضها بالبريميير ليج هذا الموسم، متفوقا بفارق 11 نقطة عن اليونايتد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

تعليقات