رياضة

مد مهلة يونايتد والسيتي للكشف عن تفاصيل معركة مانشستر

الأربعاء 2017.12.13 10:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو اليونايتد والسيتي

لاعبو اليونايتد والسيتي

منح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ناديي مدينة مانشستر ويونايتد وسيتي، مهلة إضافية حتى مساء الجمعة المقبل؛ للكشف عن تفاصيل الاشتباكات التي وقعت بين لاعبي الفريقين، عقب المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي فاز بها الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف.

معركة بين لاعبي يونايتد والسيتي بعد الديربي

وفتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقاً مع الناديين بسبب دخول لاعبي الفريقين في مشاجرات عنيفة بعد نهاية المباراة، وأمهلهما حتى مساء الأربعاء، للكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بالواقعة، قبل أن يمد المهلة حتى مساء الجمعة.

وقال الاتحاد في بيان رسمي: "تم مد المهلة الممنوحة لفريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لتقديم التوضيحات اللازمة للتقارير التي تناولت الحادثة الخاصة بمباراة يوم الأحد، المهلة ستمتد للسادسة من مساء الجمعة".

وكشفت العديد من التقارير عن تسبب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في اشتعال المعركة بين لاعبي فريقي مدينة مانشستر، بعدما أبدى غضبه من احتفال لاعبي السيتي الصاخب بالفوز على "الشياطين الحمر"، ليرد لاعبي "السيتزين" بإلقاء الزجاجات الفارغة تجاهه، وتشتعل الأمور بين عناصر الفريقين.

ونفى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن يكون احتفال لاعبيه بالفوز مُبالغاً فيه، معتبراً أن جميع الفرق تحتفل بنفس الطريقة بعد الفوز في المباريات المهمة، فيما رفض مورينيو الحديث عن تفاصيل الواقعة، مرجعاً ما حدث إلى الاختلاف في السلوك والتعليم بين عناصر الفريقين.

يُذكر أن فوز "السيتي"على "اليونايتد" رفع الفارق بينهما إلى 11 نقطة في سباق صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما ارتفع رصيد الفريق السماوي إلى 46 نقطة متربعاً على الصدارة، وتوقف رصيد فريق قلعة "أولد ترافورد" عند 35 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب.

تعليقات