رياضة

فينجر يستشهد برياضة "السومو" تعليقا على معركة مانشستر

الثلاثاء 2017.12.12 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
فينجر مدرب أرسنال

أرسين فينجر

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال أن المعركة التي نشبت بين فريقي مانشستر يونايتد وجاره السيتي، عقب نهاية مباراة الفريقين، زادت من إعجابه برياضة "السومو".

تفاصيل جديدة تثبت تورط إبراهيموفيتش في معركة مانشستر

وكانت اشتباكات لفظية وجسدية نشبت بين لاعبي يونايتد والسيتي عقب المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد مساء الأحد الماضي،ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز "السيتيزنس" بنتيجة (1-2).

وشدد المدرب الفرنسي على أن مثل الأحداث التي وقعت في "ديربي" مانشستر، تجعله معجبا برياضة "السومو" اليابانية، حيث إن اللاعب الفائز لا يظهر سعادته بتحقيق الانتصار بعد نهاية النزال احتراما لمنافسه.

يونايتد أمام السيتي

وأوضح فينجر في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وست هام، والتي تقام مساء الأربعاء، أنه لا يعلم ما حدث عقب نهاية "ديربي" مانشستر، ولكنه أمر صعب للغاية على أي مدرب أن يرى الفريق الخصم يحتفل بالفوز عليه، مشيرا إلى أنه يحاول الحفاظ على التزامه في الملعب، ولكنه ينفجر غضبا بعد المباراة.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن المعركة بين يونايتد والسيتي نشبت بعد احتفال لاعبي مانشستر سيتي بشكل صاخب في غرف خلع الملابس، ما أثار غضب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للمان يونايتد، الذي طالبهم بإظهار الاحترام.

واستبعد مدرب أرسنال أن تنتقل تلك الأخلاقيات التي يتمتع بها لاعبو السومو إلى كرة القدم، قائلا: "هذه ليست جزءًا من ثقافتنا".

يُذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمهل الناديين حتى السادسة من مساء الأربعاء لتقديم كل التفاصيل عن الحادث قبل إصدار قرار نهائي في هذا الأمر.


تعليقات