رياضة

تفاصيل جديدة تثبت تورط إبراهيموفيتش في معركة مانشستر

الثلاثاء 2017.12.12 02:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم مانشستر يونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تفاصيل جديدة تثبت تورط السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، في إشعال المشادات التي وقعت بين زملائه في الفريق ولاعبي مانشستر سيتي، بعد مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

معركة بين لاعبي يونايتد والسيتي بعد الديربي

ودخل لاعبو الفريقين في مشادات عنيفة بعد نهاية مباراتهما على ملعب أولد ترافورد، في الجولة السادسة عشرة من منافسات البريمييرليج، والتي انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف.

وكشفت الصحيفة عن قيام أحد أفراد الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي بالسخرية من إبراهيموفيتش قائلا: "أنت تتكلم كثيرا لكن تتحرك قليلا"، وهو ما أغضب المهاجم السويدي، وأدى لتطور المشادة وتدخل لاعبي الفريقين، معتبرةً أن ذلك الحادث كان السبب الرئيس في تفاقم الأمور واشتعال الأزمة.

وكانت عدة تقارير إنجليزية أشارت إلى أن سبب اشتعال الأزمة هو الاحتفال الصاخب للاعبي السيتي، وهو ما أغضب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني ليونايتد، والذي صاح فيهم بضرورة إظهار المزيد من الاحترام للمنافس.

وشارك إبراهيموفيتش في آخر 15 دقيقة من مباراة الفريقين، دون أن ينجح في تهديد مرمى "السيتزن"، وهي المباراة الخامسة التي يشارك فيها هذا الموسم بعد عودته من الإصابة بقطع مضاعف في الرباط الصليبي التي لحقت به في إبريل الماضي.

وكان الفريق السماوي ابتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة، بعد فوزه على اليونايتد، حيث ارتفع رصيده إلى 46 نقطة، فيما توقف رصيد "الشياطين الحمر" عند 35 نقطة.

يُذكر أن الاتحاد الإنجليزي أمهل الناديين حتى السادسة من مساء الأربعاء لتقديم كل التفاصيل عن الحادث قبل إصدار الحكم النهائي.

تعليقات