رياضة

إبراهيموفيتش يكشف سبب رحيله عن يوفنتوس

الإثنين 2017.12.11 04:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1426قراءة
  • 0 تعليق
زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش بقميص يوفنتوس

أكد  السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، أن سبب رحيله عن  يوفنتوس عام 2006،  هو  تغيّر الأوضاع داخل النادي الإيطالي.

وانتقل زلاتان من اليوفي إلى إنتر ميلان  في صفقة مدوية  عام 2006، بلغت قيمتها 25 مليون يورو، وذلك بعد هبوط فريق يوفنتوس إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي، بسبب تورطه في واقعة فساد من خلال الاتصال بلجنة الحكام الإيطالية لتعيين حكام يميلون لصالحهم للتلاعب بنتائج المباريات.

وأوضح  إبراهيموفيتش في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن كل شيء تغير في النادي بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية، حيث تم إقصاء لوتشانو مودجي، المدير التنفيذي، وأليسيو سيكو الذي تولى منصب المدير الرياضي بدلا من منصبه كمدرب.

وأضاف المهاجم السويدي أن سيكو طلب منه تعديل تعاقده مع الفريق، معتبرا أن هذا الطلب كان غريبا، خاصةً وأنه لم يبلغه بموعد التدريب المقبل قبل أن يفاوضه لتعديل عقده، وهو ما أشعره بأن الأمور مختلفة في النادي.

وأشار مهاجم يونايتد إلى أنه شعر في ذلك الحين بأن بقاءه مع "السيدة العجوز" كان سيكلفه الكثير، خاصة فيما يتعلق باللعب في دوري الدرجة الثانية، بالإضافة إلى أن اليوفي سيحتاج للمزيد من الوقت للعودة لوضعه السابق بعد الصعود مجددا إلى "الكالتشيو".


تعليقات