رياضة

إبراهيموفيتش يكشف سبب رفضه أرسنال منذ 17 عاما

السبت 2017.12.2 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
ابراهيموفيتش يكشف سبب رفضه أرسنال عام 2000

زلاتان إبراهيموفيتش

استعاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، ذكريات رفضه الانضمام لصفوف فريق أرسنال عام 2000، عندما كان لاعبا في صفوف فريق مالمو السويدي.

فيلم سينمائي عن حياة إبراهيموفيتش

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "سافرت إلى لندن لحضور موعد مع الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، وطلب مني الخضوع لفترة معايشة مع الجانرز، فقلت له إنني لا أخضع لاختبارات، فإما التوقيع معي أول الرحيل لأنني لا أحب تضييع وقتي".

وأضاف المهاجم السويدي: "كنت في هذا الوقت الأفضل في العالم في هذه المرحلة العمرية، ورغم مشاهدتي للأساطير رونالدو، وروماريو، وروبرتو باجيو، فإنني كنت أرى أن لدي القدرة على التفوق عليهم جميعا".

وأتم: "والدي كان يبذل قصارى جهده ليجعلنا نتمكن من العيش، ولم تكن ثلاجتنا تحتوي على الطعام، حتى إنني حينما لعبت مع مالمو في بعض الدورات بألمانيا طلبت من أبي 3000 كورونا، واضطر إلى عدم دفع إيجار البيت لأشارك في هذه الدورات.. لقد فعل كل شيء لأجلنا".

وانضم إبراهيموفيتش (35 عاما) ليونايتد لمدة عام واحد كلاعب حر الموسم الماضي، وسجل 28 هدفا في 46 مباراة، قبل أن يضمه الشياطين الحمر مجددا هذا الموسم لمدة موسم جديد.

تعليقات