رياضة

فيلم سينمائي عن حياة إبراهيموفيتش

الجمعة 2017.12.1 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1424قراءة
  • 0 تعليق
حياة إبراهيموفيتش تتحول لفيلم سينمائي

زلاتان إبراهيموفيتش

ستتحول حياة نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى فيلم سينمائي، بحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية الجمعة. 

وصرح الكاتب ديفيد لاجيركرانتز لصحيفة (أفتونبلاديت) السويدية "أستطيع أن أؤكد أننا نكتب في السيناريو، اعتقد أنه سيكون فيلما رائعا".

وأشار إلى أن سيناريو العمل سيعتمد على ما سرده الكتاب الذي نشره اللاعب المخضرم عن حياته قبل 6 سنوات بعنوان "أنا زلاتان".

ويضيف لاجيركرانتز، الذي ساعد زلاتان في نشر سيرته الذاتية كلاعب "اجتمعت مع زلاتان وناقشنا الخطط بالتفصيل. نحن متحمسون للغاية، ولكن قبل أن نبدأ التصوير علينا أن نتفق على السيناريو، كما فعلنا في الكتاب".

وسيبدأ الفيلم وزلاتان عمره 9 سنوات وحتى وصوله إلى يوفنتوس الإيطالي، ولن يتضمن الموسم الذي قضاه في برشلونة، حيث أنهاه وسط عداوة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي لم يذكره بالحسن في كتابه.

وأوضح الكاتب الشهير صاحب التسع أجزاء من سلسلة "الألفية" عقب وفاة صاحبها، السويدي ستيج لارسون، "نستطيع القول إن الفيلم سيكون وصفا للحالة الوجودية لزلاتان، وسيعتمد في مشاهده على سيرته الذاتية".

وكان كتاب "أنا زلاتان" قد حقق نجاحا كبيرا في الأسواق، وبيعت منه 800 ألف نسخة داخل السويد فقط، كما نُشر في 30 دولة أخرى وترجم للعديد من اللغات.

جدير بالذكر أن زلاتان (36 عاما) استهل مشواره الكروي في 1999 بصفوف مالمو السويدي قبل أن ينتقل إلى أياكس الهولندي ومنه إلى يوفنتوس ثم إنتر ميلانو وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان قبل أن يحط الرحال في مانشستر يونايتد.


تعليقات