رياضة

مورينيو يحمل الحكم مسؤولية الهزيمة في ديربي مانشستر

الإثنين 2017.12.11 12:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
مدرب مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، مايكل أوليفر، حكم مباراته أمام السيتي، بداعي عدم احتسابه لركلة جزاء لصالح الإسباني أندير هيريرا لاعب وسط فريقه.

السيتي يحسم ديربي مانشستر ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

ونجح "السيتزين" في الفوز على اليونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد بصدارة البريميير ليج.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" بعد المباراة إن النتيجة حُسمت لصالح الفريق السماوي بخطأ تحكيمي ارتكبه الحكم مايكل أوليفر، معتبرا أن هذا الخطأ تسبب في تغيير نتيجة المباراة.

وأضاف المدرب البرتغالي أن أوليفر لو احتسب ركلة الجزاء لصالح فريقه لتحولت النتيجة من الهزيمة إلى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة، ما كان سيتيح لفريقه العودة وتحقيق الانتصار.

وأبدى مدرب اليونايتد حزنه على الخطأ الذي وقع فيه الحكم الإنجليزي، خاصةً وأنه قدم مباراة كبيرة على المستوى التحكيمي، مؤكدا أن الخطأ الذي ارتكبه أطاح بما قدمه خلال المباراة.

وابتعد الفريق السماوي عن وصيفه مانشستر يونايتد بفارق 11 نقطة، ليواصل التغريد منفردا بصدارة البريميير ليج، بعدما وصل رصيده من النقاط إلى 46 نقطة، فيما تجمد رصيد الشياطين الحمر عند 35 نقطة.

تعليقات