رياضة

جوارديولا يرد على الاتهامات بعد أحداث "ديربي" مانشستر

الثلاثاء 2017.12.12 07:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

بيب جوارديولا

رفض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الاتهامات التي طالت فريقه، فيما يخص وجود مبالغة في احتفالات لاعبيه بعد الفوز على الجار مانشستر يونايتد، مما تسبب في وقوع مشاجرة بين لاعبي الفريقين في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس داخل ملعب "أولد ترافورد".

تفاصيل جديدة تثبت تورط إبراهيموفيتش في معركة مانشستر

وأمهل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الناديين - السيتي واليونايتد - حتى مساء الأربعاء المقبل لتقديم كل التفاصيل الخاصة بالمشاجرات التي وقعت بين لاعبي الفريقين بعد نهاية المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي لصالح "السيتيزنس" بنتيجة (2-1)، وذلك من أجل اتخاذ قرارات في هذه الأحداث.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سوانزي سيتي في الدوري (الأربعاء) إن لاعبيه احتفلوا بشكل طبيعي، كما فعلوا أمام ساوثهامبتون في الجولة الـ14، لأنهم كانوا سعداء بالفوز في مباراة "الديربي" على الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.


وأضاف "أعتقد أن لاعبي اليونايتد يحتفلون بشكل طبيعي عند الفوز بمباريات الديربي، وكذلك أرسنال، ويحدث ذلك أيضا بصورة طبيعية في غرف خلع الملابس، وهو ما فعله لاعبونا بعد الفوز بالمباراة".

وأردف "في أي مكان في العالم عندما يفوز أي فريق بمباراة ديربي فإن لاعبيه يحتفلون بشكل طبيعي في غرف خلع الملابس، ونحن كنا بالداخل ولم نقم بأي شيء استثنائي".

وأتم "بعد المبارة تصافح اللاعبون، ومنهم من ذهب للاحتفال مع الجماهير كالعادة، واحترمنا فريق مانشستر يونايتد لأننا نحترم جميع الفرق، عندما نخسر نتقبل الخسارة، وعندما نفوز نحتفل بالانتصار".

وأنهى مدرب برشلونة الأسبق تصريحاته متمنيا ألا يتكرر ما حدث بعد المباراة في المواجهات المقبلة.

وكان السيتي ابتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة بعد فوزه على اليونايتد، حيث ارتفع رصيده إلى 46 نقطة، فيما توقف رصيد "الشياطين الحمر" عند 35 نقطة.

تعليقات