رياضة

جوارديولا يستبعد انتقال نيمار لمانشستر سيتي

الأربعاء 2018.6.6 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا ونيمار

بيب جوارديولا ونيمار

يستبعد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، انتقال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

"يويفا" يعاقب جوارديولا وليفربول

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا لن أقوم بتدريب باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، وأيضا أعتقد أن نيمار لن ينتقل لمانشستر سيتي". 

وأضاف: "لا أعلم إذا كان نيمار سيذهب إلى السيتي وما أعرفه أن رحيله عن باريس لن يكون سهلا، لأن باريس سان جيرمان هو باريس سان جيرمان لكن في كرة القدم كل شيء وارد".

وتابع مدرب مانشستر سيتي متحدثا عن استقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد: "يجب أن أتحدث معه وإذا شرح أسباب استقالته فسوف أتكلم عن الأمر بكل تأكيد وما فعله في ريال مدريد بهذه الفترة يستحق عليه الثناء ولديه أسبابه الخاصة لرحيله أيضا".

وأتم: "أنا معجب به كثيرا وكان ضمن اللاعبين الذين أعتبرهم قدوتي عندما كان يلعب، والعمل الذي قام به مع ريال مدريد يتحدث عن نفسه، وسيعود بالتأكيد مرة أخرى، وإذا كان قرر أن يتنحى جانبا في هذه الفترة فهو يشعر أنه كان يحتاج ذلك في هذه اللحظة مثل لويس إنريكي الذي فاز بكل شيء ولعب كرة قدم رائعة ثم قرر الرحيل عن برشلونة".

ويرتبط نيمار أغلى لاعب في العالم بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022، وشارك في 30 مباراة بكل البطولات في الموسم المنقضي مع النادي الباريسي وسجل 28 هدفا وصنع 17 تمريرة حاسمة خلال 2697 دقيقة مشاركة.

تعليقات