رياضة

صلاح لاعب الشهر في البريمييرليج.. وجوارديولا الأفضل للمرة الثالثة

الجمعة 2017.12.15 03:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 430قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح

توّج المصري محمد صلاح جناح ليفربول بجائزة أفضل لاعب عن شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك للمرة الأولى في تاريخ اللاعبين المصريين والعرب، فيما نال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشسر سيتي جائزة أفضل مدرب، للمرة الثالثة على التوالي. 

صلاح لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة

وحصل صلاح على هذه الجائزة، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع "الريدز" خلال شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن قاد الفريق لـ3 انتصارات وتعادل.

وأحرز صلاح 7 أهداف خلال 4 مباريات مع ليفربول في البريميير ليج خلال هذا الشهرر، بواقع هدف في شباك تشيلسي، وهدفين ضد كل من وست هام وساثهامبتون وستوك سيتي.

ويتصدر النجم المصري ترتيب هدافي البريميير ليج برصيد 13 هدفا بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

محمد صلاح

وحصد جوارديولا جائزة أفضل مدرب بعد تحقيق فريقه لنتائج مبهرة، حيث انتصر في 4 مناسبات على أرسنال (1-3) وضد ليستر سيتي (2-0)، فضلا عن الفوز على هيدرسفيلد وساوثمبتون بالنتيجة نفسها (2-1).

ويتصدر مانشستر سيتي البريميير ليج بعد مرور 17 جولة برصيد 49 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد برصيد 38 نقطة.

بيب جوارديولا

ونال الإنجليزي واين روني مهاجم إيفرتون جائزة أفضل هدف، والذي سجله في شباك وست هام في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك" بتاريخ 29 نوفمبر، وحسمها إيفرتون بنتيجة (4-0).

وشهد اللقاء الذي شهد تسجيل روني 3 أهداف "هاتريك"، مع العلم أن الهدف الثالث الذي سجله "الولد الذهبي" في اللقاء من منتصف الملعب، هو ما نال عليه الجائزة.

واين روني


تعليقات