رياضة

جوارديولا: مواجهة وست بروميتش مثل "النهائي"

الإثنين 2017.5.15 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 567قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا مدرب السيتي

بيبي جوارديولا

اعتبر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن مواجهة وست بروميتش "الثلاثاء" في الدوري الإنجليزي، تمثل أهمية قصوى لفريقه الساعي لتأمين موقعه في المركز الثالث، مشيراً إلى صعوبة المنافس الذي يخوض كل مبارياته بنفس الإصرار والحماس. 

وأقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: "إنهم محترفون وسيلعبون للفوز. الأندية التي يدربها توني بوليس لا تخوض مباريات دون هدف أو كأنها ليست مهمة. إنها بمثابة نهائي حقيقي لنا وسنكون جاهزين".

ويحتل وست بروميتش المركز الثامن في الترتيب لكنه لم ينتصر في اخر 7 مباريات بالدوري ومع ذلك يتوقع جوارديولا أن يشرك نظيره توني بوليس تشكيلة ستجعل الأمور صعبة على أصحاب الأرض.

وقال مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق: "مواجهة الغد مهمة للغاية وبعد مباراة الأحد سنركز على فترة الانتقالات وسنرى القرارات التي سنتخذها. الآن من المهم التركيز على ما سنواجهه حاليا. في نهاية الموسم سنتحدث عن الانتقالات".

كما أكد بيب أن المدافع جون ستونز أصبح لائقا لمواجهة وست بروميتش في بعد تعافيه من إصابة في العضلات أبعدته عن المباريات منذ مطلع أبريل.

وسيغيب لاعب الوسط فابيان ديلف عن المباراتين بعد إصابته خلال المران.

وقال جوارديولا إن هذه المباراة ستمنح الجماهير الفرصة لوداع المدافع بابلو زاباليتا الذي سيرحل عن النادي بنهاية الموسم.

وأبلغ جوارديولا مؤتمرا صحفيا "عاد جون، ديلف أصيب في ساقه، لا أعتقد أنه سيشارك في المباراتين".

وانضم زاباليتا إلى السيتي عام 2008 وتحدث جوارديولا بحماس عن الفترة التي قضاها الظهير الدولي الارجنتيني مع النادي.

وأضاف المدرب الاسباني "تأثيره هنا كان مذهلا. إنه واحد من اللاعبين الأوائل الذين انضموا للفريق. ساعد النادي على الوصول إلى ما هو فيه الآن.

وأكمل: "أتمنى حضور كل الجماهير لمساندتنا. سنخوض المباراة من أجل العديد من الأشياء المهمة وللتعبير عن الامتنان للاعب من أكثر اللاعبين المهمين في تاريخ مانشستر سيتي".


تعليقات