رياضة

جوارديولا يحسم مستقبل اللاعبين المنتهية عقودهم

الجمعة 2017.5.12 06:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا

جوارديولا

حسم الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مستقبل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن الإعلان عن القرارات الخاصة بهؤلاء اللاعبين سيكون عقب نهاية الموسم الحالي. 

خطط جوارديولا تعيد الحياة للحارس "المنسي"

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليستر سيتي على ملعب "الاتحاد" ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "مستقبل اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع النادي لا يعتمد على خوضهم الـ 3 مباريات المتبقية لنا هذا الموسم، إذ أن القرار اتخذ بالفعل بشأن مستقبلهم، وسيتم التواصل معهم لإبلاغهم بهذه القرارات عقب نهاية الموسم الحالي".

وأضاف: "النادي سوف يفعل هذا الموضوع بالشكل الصحيح كما هو الحال دائما، ولكن نحن لا نزال نقاتل من أجل شيء مهم جدا للنادي في المستقبل، الآن هو الوقت المناسب للتركيز"، في إشارة إلى معركة التواجد ضمن المراكز الِأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بـ 69 نقطة.

وتنتهي عقود 7 لاعبين في مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، وهم الإيفواري يايا توريه، والأرجنتيني بابلو زاباليتا ومواطنه الحارس ويلي كاباليرو، والاسباني خيسوس نافاس، والفرنسيين بكاري سانيا، وجايل كليشي، بالإضافة إلى المدافع الصاعد توسين أدارابيويو البالغ من العمر 19 عاما.


تعليقات