رياضة

خطط جوارديولا تعيد الحياة للحارس "المنسي"

الأربعاء 2017.5.10 06:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 377قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

جوارديولا وفالديز

قالت تقارير صحفية، إن الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، يرغب في التعاقد مع فيكتور فالديز، حارس مرمى ميدلزبره الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته شبكة "ESPN" الإنجليزية، فإن جوارديولا يرغب في العمل مرة أخرى مع فالديز، بعد 4 سنوات قضاها الثنائي معاً، في فريق برشلونة.

ويتطلع جوارديولا لتدعيم مركز حراسة المرمى لفريقه، قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة وأن الأرجنتيني ويلي كاباييرو، ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، وبات من المؤكد رحيله عن الفريق السماوي.

كما فشل التشيلي كلاوديو برافو، في تقديم أوراق اعتماده مع السيتي، خلال مباريات الموسم الجاري، بعد انضمامه إلى كتيبة المدرب جوارديولا، قادماً من البارسا.

وينتهي عقد فالديز، 35 عاماً، مع فريقه الإنجليزي الذي هبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى، بنهاية الموسم المقبل.

ويمثل فالديز اختيارا نموذجيا لجوارديولا، ليس فقط لكونه حارس سابق لبرشلونة ولكن لقدرته على التصرف في الكرة بقدمه مثل المدافعين وهي ميزة أساسية يشترطها بيب في حراس مرمى أي فريق يدربه وكانت سببا في سعيه لجلب برافو على حساب جو هارت الحارس الأساسي للسيتي والمنتخب الانجليزي الذي رحل لتورينو الإيطالي.

وكانت بعض الصحف قد أشارت إلى وجود مفاوضات من جانب مسئولي ناديي ديبورتيفو لاكورونيا ومالاجا الإسبانيين، للتعاقد مع حارس برشلونة ومانشستر يونايتد السابق.

تعليقات