رياضة

جوراديولا غير راض عن الفوز الكبير أمام شاختار

الخميس 2018.11.8 10:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتي

بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي

انتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة لصالحه، خلال فوز "السيتزنز" على شاختار الأوكراني، بنتيجة (6-0)، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا يدافع عن السيتي ضد مزاعم انتهاك اللعب المالي النظيف

واحتسب الحكم المجري فيكتور كاساي ركلة جزاء لمانشستر سيتي في الشوط الأول، إثر سقوط المهاجم الإنجليزي رحيم سترلينج دون أن يتدخل عليه أي لاعب، وهو الأمر الذي أثار دهشة الجميع.

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أدركنا أنها ليست ركلة جزاء، ولا نحب أن نسجل بهذه الطريقة، وكان يجب على رحيم سترلينج أن يخبر الحكم بعدم صحتها".

وأضاف: "أنا سعيد حقا، فقد قدمنا مستوى مميزا، وراض جدا على الطريقة التي نهاجم بها والطريقة التي ندافع بها، والمشكلة الوحيدة إذا اعتقدنا أن الأمر سهلا، إنه ليس كذلك".

وأتم بالحديث عن مباراة ديربي مانشستر قائلا: "الكل جاهز وملتزم بمساعدة الفريق، ولدينا مباراة أخرى قبل فترة التوقف الدولي، وسنحاول تحقيق الفوز على اليونايتد".

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره يونايتد على ملعب الاتحاد، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات