رياضة

جوارديولا قلق رغم الفوز بسداسية على ساوثهامبتون

الأحد 2018.11.4 10:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا - المدير الفني لمانشستر سيتي

بيب جوارديولا - المدير الفني لمانشستر سيتي

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، قلقه وعدم رضائه عن الأداء الدفاعي لفريقه رغم الفوز الكبير على ساوثهامبتون بنتيجة 6-1 في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أجويرو يعادل رقم هنري وروني في البريمييرليج

ونجح الفريق السماوي تحت قيادة جوارديولا في تسجيل أكثر من 5 أهداف خلال 12 لقاء منذ تدريبه الفريق قبل موسمين، أكثر من أي فريق آخر من البريميرلييج.

وقال جوارديولا للصحفيين عقب المباراة: "أهدي هذا الفوز للإدارة، أنا سعيد من أجلهم، وسعيد باللاعبين، جميعهم يستمعون لي وعلى استعداد كامل لتنفيذ كل ما أطلبه".

وأضاف المدرب الإسباني: "رغم الفوز الكبير إلا أن المباراة أظهرت أن الفريق ما زال غير مستقر، هناك الكثير من الحالات التي أوضحت حاجتنا إلى التحسن فيها".

وواصل جوارديولا: "كنا محظوظين بتسجيل الهدف الرابع، كان لدي شعور بأن المباراة لم تنته بعد.. وقت أن كانت النتيجة عند 3-1، الدفاع لم يكن مستقراً، ولم أكن سعيداً بكم الفرص التي هددت مرمانا".

واختتم بيب تصريحاته بالإشادة برحيم ستيرلنج جناح الفريق قائلاً: "إنه مذهل، قوي وسريع وذكي ومقاتل وطموح وحاسم، يمكنه اللعب على الأطراف أو في الوسط وتلقي الكرة وراء الخطوط، كما أن أداءه رائع مع ودون الكرة".

تعليقات