منوعات

"جوتشي" تكرم ميكي ماوس بحقيبة سعرها 4500 دولار

الثلاثاء 2019.3.5 11:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
حقيبة "جوتشي" على شكل ميكي ماوس

حقيبة "جوتشي" على شكل ميكي ماوس

بدءاً من 15 مارس/آذار حتى 30 أبريل/نيسان 2019 تطرح شركة الأزياء الإيطالية العالمية جوتشي حقيبة على شكل الشخصية الكارتونية المحبوبة ميكي ماوس، مطبوعة بطباعة ثلاثية الأبعاد بمبلغ 4500 دولار، وذلك تكريما لعيد ميلاد ميكي ماوس الـ90 الذي تم الاحتفال به العام الماضي.

وقررت "جوتشي" الإيطالية إطلاق هذه الحقيبة المميزة تجسيداً واحتفالاً بواحدة من أشهر شخصيات ديزني الكارتونية، بحسب موقع "thisisinsider" الأمريكي.

صنعت هذه الحقيبة بطباعة ثلاثية الأبعاد من البلاستيك الأسود مع تفاصيل من المينا، بشعار "جوتشي" منقوش على المقبض، ومزودة بـ"قفل" مغناطيسي.

وشوهدت حقيبة ميكي ماوس لأول مرة على منصة أزياء مجموعة ربيع وصيف 2019 في باريس العام الماضي، وهي متاحة الآن للطلب المسبق.

وحملت بالوما فيث المغنية البريطانية حقيبة "جوتشي" ميكي ماوس في حفل توزيع جوائز بريت، وهي "الجوائز البريطانية للتسجيلات الصوتية وتكريم موسيقى البوب" في فبراير/شباط الماضي.

ورغم إدراج الحقيبة المميزة وباهظة الثمن أيضاً في قسم الرجال على الموقع الرسمي للعلامة الإيطالية "جوتشي" فإنها عرضت على الموقع بواسطة فتاة.

الجدير بالذكر أن العلامة الإيطالية تدار من قبل أليساندرو ميشيل المدير الإبداعي لـ"جوتشي" منذ عام 2015، والمعروف بحبه وولعه بعالم "ديزني".


وهذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها "جوتشي" مع "ديزني" في مجموعاتها المختلفة، إذ أطلقت عام 2017 مجموعة من الكبسولات التي ضمت عددا من المنتجات المختلفة لشخصية دونالد داك وسترات صوفية لـ"سنو وايت".




تعليقات