منوعات

بالصور.. جوتشي تطلق خط ديكورات للمنزل

الخميس 2017.7.13 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 847قراءة
  • 0 تعليق
جوتشي تطلق خطا لديكورات المنزل

جوتشي تطلق خطا لديكورات المنزل

بيت الأزياء الإيطالي "جوتشي" أعلن عن إطلاق خط لإنتاج ديكورات المنزل، وفقاً لمجلة "فوج" المتخصصة في الموضة.

وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة أن المنتجات ستكون مجموعة انتقائية؛ وسيتم تصنيعها بحيث يمكن للعملاء ارتداء قطع تمثل مساحاتهم المنزلية الخاصة.

وأوضح البيان أن الفكرة تقوم على عدم تحديد مظهر زخرفي معين، ولكن يتم إعداد القطع وفقاً للطلب، ونشر بيت الأزياء الإيطالي الأنباء عبر حسابهم على أنستقرام مرفقاً معها رسوم توضيحية لما ستكون عليه المنتجات، وهي للفنان أليكس ميري.


وذكرت "فوج" أن منتجات "جوتشي ديكور" ستكون متاحة عبر الإنترنت وفي بعض المتاجر بداية من سبتمبر/أيلول، وستتضمن المجموعة وسائد وشموع وكراسي وشاشات وورق جدران وصواني معدنية وطاولات قابلة للطي.

وأوضح بيت الأزياء العالمي أن الطاولات القابلة للطي تجسد فكرة أليساندرو ميشيل الخيالية بأنه إذا كان يمكن صنع قطع متحركة بسهولة، فيمكنك ارتداء قطع تمثل البيئة من حولك.

وبالنسبة للتكلفة، تمثل الشموع المعطرة وصواني البخور الجميلة القيمة الأدنى في سلسلة الأسعار، حيث تتكلف حوالي 190 دولاراً، في حين أن الشاشات الحريرية، التي تتضمن عدداً ضخماً من التصميمات ذات النقوش الفسيفسائية، بينها رسمة أخطبوط مطبوعة باللون الأزرق والزهري تبلغ كلفتها تقريباً 30 ألف دولار، لتكون بذلك أغلى القطع ضمن خط الإنتاج.


وبالنسبة للجميع حتى متوسطي المعرفة بعروض أليساندرو ميشيل التي صممها لـ"جوتشي"، فوسادة القطة قد تبدو مألوفة، ففي كثير من منصات العروض التي شارك فيها ميشيل، كان الضيوف يجدون عند وصولهم وسائد مجهزة بشكل جيد وموضوعة على مقاعدهم، وسرعان ما أصبحت حديث أنستقرام، لكن هذه النماذج كانت بعيدة تماماً عن مؤشرات اهتمام ميشيل بديكور المنزل.


وكان الإيطالي متعدد الثقافات، أول من برز في "فوج"؛ حيث إنه من الشخصيات التي تولي اهتماماً متساوياً لمنزله المنسق بعناية، وعلاوة على ذلك، فهو المدير الإبداعي لريتشارد جينوري، مصنع السيراميك المحبوب.

كانت "جوتشي" قد اشترت في وقت سابق العلامة التجارية ريتشارد جينوري، وبعض من القطع التي ستكون جزءاً من مجموعة "جوتشي ديكور" هي من جينوري، وتتضمن: أدوات المائدة، والشموع.

تعليقات