رياضة

أرسنال ينافس مانشستر يونايتد على ضم ساؤول

الخميس 2018.4.12 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
ساؤول نيجيز

ساؤول نيجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد

دخل نادي أرسنال في صراع مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع الإسباني ساؤول نيجيز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة المدرب الفرنسي أرسين فينجر في تدعيم الصفوف بلاعبين جدد لتصحيح المسار بعد النتائج السلبية هذا الموسم.

وسبق أن أبدى مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الإسباني في الصيف المقبل، لخلافة الإنجليزي مايكل كاريك الذي يقترب من الاعتزال بعد نهاية هذا الموسم والبلجيكي مروان فيلايني الذي يرفض تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تواصل مسؤولي أرسنال مع نظرائهم في النادي الإسباني للاستفسار عن موقفهم من الاستغناء عن خدمات ساؤول في الصيف المقبل، خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ويمتد عقد ساؤول مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2026، حيث جدد عقده قبل بداية الموسم الحالي لمدة 9 سنوات، ولكنه يمتلك شرطا جزائيا تبلغ قيمته 130 مليون جنيه إسترليني.

وتبدو صفقة انضمام ساؤول إلى الفريق اللندني بعيدة إلى حد كبير، في ظل تمسك فريق العاصمة الإسبانية بلاعبه الشاب، وعدم رغبة النادي الإنجليزي في دفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ أكثر من ضعف المبلغ المدفوع للتعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في يناير الماضي.

تعليقات