رياضة

قائد شالكه يرد على عزله برسالة عاطفية

السبت 2017.8.12 05:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 521قراءة
  • 0 تعليق
قائد شالكه يرد على تجريده من الشارة

بنديكت هوفيدوس

رد بنديكت هوفيديس، مدافع شالكه والقائد السابق للفريق، على تجريده من شارة قيادة الرويال البلوز برسالة عاطفية وجهها لجماهير ناديه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

شالكه يوضح أسباب عدم التعاقد مع توخيل

وقال هوفيديس، في بيان نشره عبر حسابه على الموقع: "لقد حملت شارة قيادة نادي شالكه لـ6 سنوات، وقد أخبرني المدرب (الخميس) بأنه يريد تعيين قائد جديد للفريق، ورغم أنه ليس قراري فإنه يتوجب عليّ تقبله".

وأكمل: "وبما أنني لاعب في فريق شالكه فإنني سأبقى دوماً متواجد في مكاني بالنادي مع جميع زملائي وجماهير النادي كبطل للعالم وكلاعب وطني وكزميل".

وتمنى هوفيديس التوفيق لزميله رالف فاهرمان في قيادة شالكه، مؤكداً: "هو صديق ولاعب قائد، وسأحاول معه أن نقود الفريق للمكانة التي يتوجب أن يكون فيها".

ومن جانبه، أعلن دومينيكو تيديسكو المدير الفني لشالكه (السبت) عن تعيين رالف فاهرمان قائداً جديداً للفريق، ولاعب الوسط الدولي ليون جورتزكا كقائد مساعد.

وعن مشاعر هوفيديس بشأن تجريده من شارة القيادة رد: "كان ضرورياً أن نحمل المسئولية لأكثر من شخص وعلى أكثر من كاهل".

يذكر أن هوفيديس يمثل الفريق الأول لشالكه منذ عام 2007، وحقق مع الفريق ثنائية كأس ألمانيا وكأس السوبر المحلية في 2011، بالإضافة إلى تواجده مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 التي توجت بها الماكينات في البرازيل.

تعليقات