منوعات

التأمل والرياضة يتصدران عادات مشاهير العالم الصباحية

الخميس 2018.11.29 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
التأمل يتصدر عادات مشاهير العالم الصباحية

التأمل يتصدر عادات مشاهير العالم الصباحية

معظم الأشخاص الناجحين لديهم الكثير من القواسم المشتركة، وعادة ما يكون هناك جدول يومي متوازن ومُنظم بدقة، يساعدهم على النجاح والتفوق في حياتهم المهنية والشخصية.

في التقرير التالي جمع موقع "برايت سايد" الأمريكي مجموعة من أبرز العادات الصباحية التي يحرص 4 من مشاهير العالم على القيام بها..

1-باراك أوباما

تعتبر العادات الصباحية للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما غريبة قليلا، وهي عدم حبه لشرب القهوة وتجنبه تناولها في الصباح، ويفضل إبقاء جسمه رطبا، وزيادة نسبة الحرق من خلال شرب كميات كبيرة من المياه والشاي الأخضر وعصير الليمون.

ولدى الرئيس الأمريكي السابق قاعدتان أساسيتان تتعلقان بروتينه الصباحي، وهما عدم تفويته التمارين الصباحية، والحرص دائما على تناول وجبة الإفطار.

2- جنيفر أنيستون

تستيقظ الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون في الـ4.5 صباحا، وتبدأ على الفور طقوسها الصباحية، والتي تتلخص في غسل وجهها بالصابون وشرب الماء الساخن بالليمون، ثم ممارسة تمارين التأمل لمدة 20 دقيقة.

3- أوبرا وينفري

فوائد التأمل لا حصر لها، حيث يساعد على تقليل التوتر وتحسين الإنتاجية، لذلك تحرص الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري على ممارسته يوميا، حيث تبدأ يومها كل صباح بـ20 دقيقة من التأمل، وتقول: "الجلوس في السكون يملؤني بالأمل، والإحساس بالرضا والفرحة العميقة".

وفي حال عدم وجود الوقت الكافي تتأمل فقط لمدة من 10 إلى 12 دقيقة، مرتين فى اليوم.

4- كيت هدسون

تستيقظ كيت هدسون عادة على حمام الثلج، وهي العادة التي أخذتها من خبير مكياج عملت معه من قبل، فبدأت في القيام بها كل صباح.

وللقيام بحمام الثلج للوجه، تستخدم "كيت" إناء عميقا مليئا بالكثير من الثلج وقليل من الماء، وتضع فيه وجهها بقدر المستطاع، حيث تساعدها هذه العادة على الانتعاش وتنعيم بشرتها ومنحها النضارة.

تعليقات