رياضة

الحضري كان يتمنى تجنب مواجهة السعودية في المونديال

الجمعة 2017.12.1 08:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
الحضري كان يتمنى تجنب مواجهة السعودية في المونديال

عصام الحضري

قال المخضرم عصام الحضري حارس منتخب مصر وفريق التعاون السعودي، إنه كان يتمنى ألا يقع منتخبا مصر والسعودية في مجموعة واحدة بكأس العالم 2018.

قرعة المونديال تسفر عن مواجهة عربية بين مصر والسعودية

وأسفرت قرعة كأس العالم التي سحبت الجمعة في العاصمة الروسية موسكو عن وقوع مصر والسعودية في المجموعة الأولى إلى جوار روسيا صاحبة الضيافة وأوروجواي.

وأضاف الحارس الذي سيكمل الشهر المقبل 45 عاما: "سنقاتل من أجل الظهور بمستو جيد في المونديال والوصول لأبعد مدى في البطولة العالمية".

وتابع: "أحزننى جدا أننا وقعنا مع السعودية في مجموعة واحدة فهذا الأمر يقلل فرص أحد المنتخبات العربية في الصعود للدور الثاني، ولكن فى المجمل المجموعات كلها صعبة وما يزيد من صعوبة مجموعة مصر هو التواجد أيضا مع صاحب الأرض والجمهور".

ولعب الحضري دورا كبيرا في تأهل مصر إلى نهائي كأس الأمم الافريقية في يناير الماضي، قبل أن يساهم في صعودها لكأس العالم لأول مرة منذ 1990 برفقة محمد صلاح الذي أحرز 5 من أهداف مصر الثمانية في التصفيات.

وستخوض السعودية المباراة الافتتاحية أمام روسيا في 14 يونيو المقبل في ملعب لوجنيكي في موسكو، ليكون أول منتخب آسيوي يخوض مباراة افتتاح كأس العالم، في المقابل ستلتقي مصر مع أوروجواي في أولى مبارياتها بكأس العالم منذ 1990 في اليوم التالي في إيكاترينبرج.

وستواجه مصر أصحاب الأرض في 19 من الشهر ذاته في سان بطرسبرج بينما ستلعب السعودية مع أوروجواي في روستوف في اليوم التالي.

وسيختتم الفريقان العربيان مواجهتهما بالدور الأول في فولجوجراد في 25 من الشهر ذاته بينما ستلتقي روسيا مع أوروجواي.

تعليقات